المنتج

ببتيد البازلاء

وصف قصير:

جزيء صغير من الببتيد النشط يتم الحصول عليه باستخدام تقنية هضم إنزيم التخليق الحيوي باستخدام بروتين البازلاء والبازلاء كمواد خام. يحتفظ ببتيد البازلاء تمامًا بتركيبات الأحماض الأمينية للبازلاء ، ويحتوي على 8 أحماض أمينية أساسية لا يستطيع جسم الإنسان تصنيعها بمفرده ، ونسبتها قريبة من الوضع الموصى به لمنظمة الأغذية والزراعة / منظمة الصحة العالمية (منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة والعالم منظمة الصحة). تعتبر إدارة الغذاء والدواء البازلاء أنظف منتج نباتي وليس لديه مخاطر تحويل الأموال. الببتيد البازلاء له خاصية غذائية جيدة وهو مادة خام غذائية وظيفية واعدة وآمنة.


تخصيص

مخطط

تطبيق

صفقة

علامات المنتج

التكرارات اساسي اختبار على أساس
الشكل التنظيمي مسحوق موحد ، ناعم ، بدون تكتل س / HBJT 0004S-2018
اللون مسحوق أبيض أو أصفر فاتح  
طعم ورائحة له طعم ورائحة فريدة من نوعها لهذا المنتج ، ولا رائحة غريبة  
نجاسة لا شوائب خارجية مرئية  
صفاء (جم / مل) 100٪ منخل مع فتحة 0.250mm —-
بروتين (٪ 6.25) ≥80.0 (أساس جاف) غب 5009.5
محتوى الببتيد (٪) ≥70.0 (على أساس جاف) GB / T22492
رطوبة(٪) ≤7.0 غب 5009.3
رماد(٪) ≤7.0 غب 5009.4
قيمه الحامضيه —- —-
المعادن الثقيلة (ملغم / كغم) (الرصاص) * ≤0.40 غب 5009.12
  (زئبق) * ≤0.02 غب 5009.17
  (قرص مضغوط) * ≤0.20 غب 5009.15
مجموع البكتيريا (CFU / جم) CFU / ز ، ن = 5 ، ج = 2 ، م = 104 ، م = 5 × 105 ؛ غب 4789.2
القولونيات (MPN / ز)   CFU / ز ، ن = 5 ، ج = 1 ، م = 10 ، م = 102  غب 4789.3
البكتيريا المسببة للأمراض (السالمونيلا ، الشيغيلا ، Vibrio parahaemolyticus ، Staphylococcus aureus) * سلبي غب 4789.4 、 غب 4789.10

مخطط التدفق لإنتاج الببتيد البازلاء

flow chart

ملحق

يمكن استخدام الصفات الغذائية الموجودة في بروتينات البازلاء لتكملة الأشخاص الذين يعانون من نقص معين ، أو الأشخاص الذين يسعون إلى إثراء نظامهم الغذائي بالعناصر الغذائية. البازلاء هي مصدر ممتاز للبروتينات والكربوهيدرات والألياف الغذائية والمعادن والفيتامينات والمواد الكيميائية النباتية. على سبيل المثال ، يمكن لبروتين البازلاء أن يوازن تناول الحديد لأنه يحتوي على نسبة عالية من الحديد.

بديل غذائي.

يمكن استخدام بروتين البازلاء كبديل للبروتين لأولئك الذين لا يستطيعون استهلاك مصادر أخرى لأنه لا يتم اشتقاقه من أي من الأطعمة المسببة للحساسية الأكثر شيوعًا (القمح والفول السوداني والبيض وفول الصويا والأسماك والمحار وجوز الشجر والحليب). يمكن استخدامه في المخبوزات أو تطبيقات الطهي الأخرى لتحل محل مسببات الحساسية الشائعة. كما تتم معالجتها صناعياً لتشكيل المنتجات الغذائية والبروتينات البديلة مثل منتجات اللحوم البديلة ، ومنتجات غير الألبان. تشمل الشركات المصنعة للبدائل Ripple Foods ، التي تنتج بديل حليب البازلاء. بروتين البازلاء هو أيضا بدائل اللحوم.

المكون الوظيفي

يستخدم بروتين البازلاء أيضًا كمكون وظيفي منخفض التكلفة في تصنيع الأغذية لتحسين القيمة الغذائية وملمس المنتجات الغذائية. يمكنهم أيضًا تحسين خصائص اللزوجة ، أو الاستحلاب ، أو التكوّن ، أو الاستقرار ، أو خصائص ربط الدهون في الطعام. على سبيل المثال ، تعد قدرة بروتين البازلاء على تكوين رغوة ثابتة خاصية مهمة في الكعك ، سوفليه ، الطبقة المخفوقة ، الفدجز ، إلخ. 

مع البليت: 

10 كجم / كيس ، كيس بولي داخلي ، كيس كرافت خارجي ؛

28 كيس / منصة نقالة ، 280 كجم / منصة نقالة ،

حاوية 2800kgs / 20ft ، حاوية 10pallets / 20ft ،

بدون البليت: 

10 كجم / كيس ، كيس بولي داخلي ، كيس كرافت خارجي ؛

4500kgs / حاوية 20 قدم

package

النقل والتخزين

المواصلات

يجب أن تكون وسيلة النقل نظيفة وصحية وخالية من الروائح والتلوث.

يجب حماية وسائل النقل من المطر والرطوبة والتعرض لأشعة الشمس.

يُمنع منعًا باتًا الاختلاط والنقل بالرائحة السامة والضارة والغريبة والمواد الملوثة بسهولة.

تخزين شرط

يجب تخزين المنتج في مستودع نظيف وجيد التهوية ومقاوم للرطوبة ومقاوم للقوارض وخالي من الروائح.

يجب أن تكون هناك فجوة معينة عند تخزين الطعام ، ويجب أن يكون جدار التقسيم بعيدًا عن الأرض ،

يمنع منعا باتا الاختلاط مع المواد السامة والضارة والرائحة أو الملوثة.

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

head_bg1

product

Pea peptide

Short Description:

A small molecule active peptide obtained by using a biosynthesis enzyme digestion technique using pea and pea protein as raw materials. The pea peptide completely retains the amino acid compositions of pea, contains 8 essential amino acids that the human body cannot synthesize by itself, and their proportion is close to the recommended mode of FAO/WHO (Food and Agriculture Organization of the United Nations and World Health Organization). The FDA considers peas to be the cleanest plant product and he has no transfer fund risk. Pea peptide has a good nutritional property and is a promising and safe functional food raw material.


Specification

Flow Chart

Application

Package

Product Tags

Iterms Standard Test based on
Organizational form Uniform powder, soft, no caking Q/HBJT 0004S-2018
Color White or light yellow powder  
Taste and smell Has the unique taste and smell of this product, no peculiar smell  
Impurity No visible exogenous impurity  
fineness(g/mL) 100% through sieve with aperture of 0.250mm —-
Protein(% 6.25) ≥80.0( Dry basis) GB 5009.5
peptide content (%) ≥70.0( Dry basis) GB/T22492
Moisture(%) ≤7.0 GB 5009.3
Ash(%) ≤7.0 GB 5009.4
pH value —- —-
Heavy Metals(mg/kg) (Pb)* ≤0.40 GB 5009.12
  (Hg)* ≤0.02 GB 5009.17
  (Cd)* ≤0.20 GB 5009.15
Total Bacterias(CFU/g) CFU/g ,n=5,c=2,m=104, M=5×105; GB 4789.2
Coliforms(MPN/g)   CFU/g, n=5,c=1,m=10, M=102  GB 4789.3
Pathogenic bacteria (Salmonella, Shigella, Vibrio parahaemolyticus, Staphylococcus aureus) * Negative GB 4789.4、GB 4789.10

Flow Chart For Pea Peptide Production

flow chart

Supplement

The nutritional qualities contained in pea proteins can be used to supplement people with certain deficiencies, or people seeking to enrich their diet with nutrients. Peas are an excellent source of proteins, carbohydrates, dietary fibre, minerals, vitamins, and phytochemicals. For example, pea protein can balance iron intake as it is high in iron.

Dietary substitute.

Pea protein can be used as a protein substitute for those who cannot consume other sources as it is not derived from any of the most common allergenic foods (wheat, peanuts, eggs, soy, fish, shellfish, tree nuts, and milk). It may be used in baked goods or other cooking applications to replace common allergens. It is also processed industrially to form food products and alternative proteins such as alternative meat products, and non-dairy products. Manufacturers of alternatives include Ripple Foods, who produce a dairy alternative pea milk. Pea protein is also meat-alternatives.

Functional ingredient

Pea protein is also used as a low-cost functional ingredient in food manufacturing to improve the nutritional value and texture of food products. They can also optimize the viscosity, emulsification, gelation, stability, or fat-binding properties of food. For example, The capacity of pea protein to form stable foams is an important property in cakes, souffles, whipped toppings, fudges, etc. 

with pallet: 

10kg/bag, poly bag inner, kraft bag outer;

28bags/pallet, 280kgs/pallet,

2800kgs/20ft container, 10pallets/20ft container,

without Pallet: 

10kg/bag, poly bag inner, kraft bag outer;

4500kgs/20ft container

package

Transport & Storage

Transport

The means of transportation must be clean, hygienic, free of odor and pollution;

The transportation must be protected from rain, moisture, and exposure to sunlight.

It is strictly forbidden to mix and transport with toxic, harmful, peculiar smell, and easily polluted items.

Storage condition

The product should be stored in a clean, ventilated, moisture-proof, rodent-proof, and odor-free warehouse.

There should be a certain gap when food is stored, the partition wall should be off the ground,

It is strictly forbidden to mix with toxic, harmful, odorous, or pollutant items.

  • Write your message here and send it to us